افضل اشكال بلاط حمامات لتبليط الحمام الخاص بك 2024

عند القيام بعملية تبليط الحمام الخاص بك فأكيد ستبحث عن اشكال بلاط حمامات جديدة كما ستبحث عن افضل الانواع المتوفرة من حيث الصلابة والجمال والسعر.

سنسهل عليك الأمر في مقالنا اليوم بعرض افضل الخيارات المتوفرة لتبليط ارضية الحمام مع عرض بعض من اشكاله الجميلة التي قد تلهمك لإختيار ما يناسبك.

بلاط حمامات رمادي

ما هو افضل بلاط للحمامات

بالنسبة لأرضيات الحمامات فأنت بحاجة لبلاط صلب ومقاوم للرطوبة والحرارة والمواد الكيماوية وفي نفس الوقت له مظهر جميل لهذا فالسيراميك والبورسلان هما افضل خيارين متوفرين يمكنهما ان يقدما لك هاته المميزات مع سعر معقول.

فيما يلي سنعرض لك ما يميز كا منهما مع عرض الفروقات الموجودة بينهما.

بلاط حمام

بلاط سيراميك حمامات

يعتبر بلاط السيراميك من افضل الخيارات لأرضيات وجدران الحمام والمطبخ وهذا لكونه مقاوما للرطبوبة والبكتيريا والخدوش، من ناحية الديمومة يمكنه البقاء للعديد من السنوات تصل لعقود، ما يميز سيراميك الحمامات أنه من الخيارات الأقل تكلفة والتي تؤدي وضيفتها كما يجب، ميزة أخرى فيه هي تنوع اشكاله وألوانه وكذلك مقاساته المختلفة التي من الممكن أن تختار من بينها ما يناسبك.

ولمعرفة المزيد عنه اقرأ مقالنا عن بلاط سيراميك الأرضيات وما يميزه ويعيبه.

بلاط سيراميك حمامات

بورسلان حمامات

عندما يتعلق الأمر بالجمال والصلابة مع سعر معقول فليس هنالك بلاط حمامات يتفوق على البورسلان، فمن ناحية الجمال واللمعان يتفوق على السيراميك كما يتفوق عليه من ناحية الديمومة لأنه أكثر صلابة ومقاومة. ولكنه بطبيعة الحال أكثر تكلفة كما أن تركيبه أصعب ويحتاج إلى براعة في التركيب حتى لا تكون به مشاكل.

بورسلان حمامات

نصائح لإختيار بلاط حمام مناسب

  • اختر بلاط ذو شكل متناغم مع تصميم الحمام من حيث الألوان والزخارف
  • في المساحة الصغيرة اختر بلاطا بلون فاتح مع مقاسات كبيرة ليجعل الحمام يبدو منشرحا وواسعا
  • اختره أمنا وعمليا بحيث لا تكون خامته شديدة الانزلاق خاصة في حالة وجود الأطفال
  • لا تكثر من الأوان على بلاط الأرضية واكتفي بلونين أو ثلاثة كأقصى حد لتحصل على مظهر حمام مرتب
افضل بلاط للحمامات

اشكال بلاط حمامات

فيما يلي مجموعة صور بلاط حمام مودرن لتأخذ منها بعض الأفكار التي ستساعدك في تبليط الحمام الخاص بك. وللمزيد اقرأ مقالنا عن المقارنة بين بلاط المطابخ واجمل اشكاله.

اشكال بلاط حمامات

بلاط حمام ابيض

تبليط الحمام

قيشاني للحمامات

افضل بلاط للحمامات

بورسلان حمامات

سيراميك حمامات رمادي

بهذا نكون انهينا مقال اليوم عن افضل اشكال وانواع بلاط حمامات المنازل، شاركنا رأيك في التعليقات وأخبرنا هل اعجبتك الأشكال المعروضة، كما نسعد بإستقبال استفساراتكم حول الموضوع.

تعليقات