ديكور حبس غرف نوم رومانسية 2024 للعرسان

لعل غرف النوم هي اكثر المساحات التي نحب تزيينها و تجميلها باضافة ديكور جبسي لها. و نحن في موقع ديكوراب كنا قد تحدثنا عن ديكورات جبس غرف النوم بمختلف أساليبها. أما اليوم سأركز حديثنا في مقالنا هذا عن ديكور جبس غرف نوم رومانسية للعرسان.

حيث اخترت لك بعض افكار ديكورات أسقف الغرف الرومانسيه التي أتمنا أن تنال اعجابك، فهيا نبدأ في عرضها.

غرف نوم للعرسان ديكور جبس غرف نوم رومانسية

افكار ديكور جبس غرف نوم رومانسية للعرسان

فيما يلي سنقدم لك بعض افكار ديكور جبس غرف نوم للعرسان ونتمنى ان تنال اعجابك.

صور جبسيات غرف نوم للعرسان

هنا بعض الصور التي ستلهمك عند اختيارك جبسيات غرف نوم رومانسية.

جبسيات غرف نوم للعرسان

جبس غرف نوم ديكورات جبس اسقف راقيه 2020

جبس غرف نوم

جبسيات غرف نوم رومانسية

سقف غرفة نوم

جبس بورد اسقف غرف نوم


ديكورات جبس غرف نوم

نجوم متلألئة

في هذه الغرفة الرائعة ، صمم ديكور السقف الجبسي حسب شكل سرير النوم الذي تحته مباشرة، فكان على شكل دائرة محيطة بالسرير.

ولا تحتاجي بالضرورة الى سرير دائري لتنجحي في تطبيق هذه الفكرة فحتى عند امتلاكك لسرير عادي موضوع بجانب الجدار تستطيعين استعمال ديكور جبسي مماثل بحيث تكون الدائرة متداخلة مع الحائط او مجانبة له، تماما مثل تلك التصاميم المنتشرة بكثره.

ديكور جبس غرف نوم للعرسان 2021

استعملي الرسومات و الالوان

ديكور جبس غرف نوم رومانسية اخر على شكل دائرة، الفكرة هنا أن رسوم و الوان الدائرة الجبسية كانت مماثلة لتلك التي على ورق الحائط مما جعل غرفة النوم تبدو في غاية التناسق.

و يكفي اختيار ألوان و أشكال غرامية لتنجحي في مهمتك، مثل الأحمر الأرجواني و الوردي بمختلف الدرجات على حسب ديكور غرفتك، أما الرسومات فاختاريها بسيطة و معبرة كالورود، و القلوب و ما شابه. و مع إضافة نجف كريستال مميز في وسط الدائرة ستبدو حتما اكثر تألقا.

ديكور جبس غرف نوم رومانسية 2023

رمز الرومانسيه

اذا اردت ديكور سقف رومانسي، فتصميم جبس على شكل قلب قد يكون رائعا لو تم تطبيقه بشكل لطيف و ناعم، حيث يمكنك تركه بسيطا باللون الابيض ليبقي الغرفة متوازنة او جعله أحمر.

تأكدي أن حجم القلب متناسب مع مساحة الحجرة، لو كانت غرفة النوم خاصتك صغيرة اجعلي ابعاده صغيرة كي لا يعطي شعورا بالزحمة، و لونيه بلون فاتح لتحافظي على اضائة الغرفة.

قد يعجبك ايضا: ديكورات اسقف جبس بورد غرف نوم حديثة

ديكور جبس غرف نوم للعرسان

خلفية و مرآة عاكسة

نعم هذه الفكرة أيضا ستعجبك و ستحبين النتيجة التي ستحصلين عليها، فالمرآة ستعكس إضائة الغرفة وألوانها لتضفي لها جوا خلابا.

يمكنك إستخدام مرآة بلاستيكيه حتى تكون أخف وزنا و لا تتعرض للكسر، ضعيها فوق السرير مباشرة و ستنبهرين بتأثيرها العام على ديكور الغرفه. كما يمكن أن تكون خلفيات ثلاثية الأبعاد خيارًا مناسبا لك إذا كنت تريدين إنشاء تصميم رومانسي أكثر ظهورا في غرفة نومك.

غرف رومانسية حمراء

لمسات حمراء

مثلما ترين في غرفة النوم الحمراء والبيضاء هذه، الألواح الجبسية المستخدمة على الجدران والسقف تبدو رائعة حقًا. إنه ديكور بسيط وجذاب

الشيئ الرائع فيه انه منسجم مع التصميم الداخلي للغرفة ، خاصة من حيث النعومة والألوان، اللمسات الحمراء على جبس السقف جعلته بديعا، و يمكنك أن تستنتجي امرا مهما من هذه الفكرة، وهي: لو اردتي ديكور جبس غرف نوم رومانسية فعلى ديكور الغرفة نفسه أن يكون كذلك، و حينها ستسهل مهمتك في الحصول على ما تريدينه.

غرف نوم رومانسية جبس اسقف

اجعلي الجبس مكملا لسريرك

لابد انك تعرفين هذا الاسلوب انه الاكثر انتشارا في ديكورات جبس غرف النوم، حيث يتصل الجدار خلف السرير مع السقف ليشكلا وحدة متكاملة. يكون السرير بينهما كملك يتربع على عرشه.

تنوعت أشكال و أنماط هذا الاسلوب كثيرا مؤخرا و اذا ما كنت كباحثة عن الرومانسيه تريدين أسلوبا مماثلا لغرفتك، فأكيد ستجدين ما يناسبك.

عند إستعمال هذا الأسلوب فمن الجيد جعل أفرشة السرير بنفس لون الألواح الجبسية لتخلقي تناسقا جميلا في الغرفة، و لكن هذا ليس واجبا فالتناسق يمكن أن يحدث حتى باختلاف الألوان وأنت أكيد ستتمكني من تدبير أمرك.

هل تحبين الأسلوب الراقي. اطلعي على : غرف نوم كلاسيكية مع محلات بيعها وتفصيلها في السعودية

جبس غرف نوم موف رومانسي

جبس غرف نوم بنفسجي رومانسي

جبس غرف نوم للعرسان

لا تحببين اللون الأحمر؟ تلاعبي بدرجاته

كما ترين في الافكار التي عرضتها لك، لا لون يعلو على الاحمر و هذا امر بديهي فنحن هنا بصدد التحدث عن ديكور جبس غرف نوم رومانسية.

و لكن مذا لو لم تريدي استعمال الأحمر، لأنك ربما لا تفضليه أو تجدين أنه غير ملائم لغرفتك، في هذه الحالة استعمال لون يشبهه أو أقرب لدرجته سيكون حلا مرضيا لك، تماما كما ترين في هذه الفكرة.

الوان جبس غرف نوم رومانسية

نصل هنا لنهاية مقال اليوم عن جبس غرف النوم الرومانسية والتي عرضنا من خلالها أفكار ونصائح لمن يريد الحصول على هذا الشكل من الديكور، فلو كان لك تعليق او استفسار حول الموضوع فلا تتردد في مشاركته معنا.

تعليقات