ديكورات اسقف جبس بسيطة 2024 رائعة بالصور

ديكورات اسقف جبس بسيطة هي ما تحتاجه لجعل التصميم الداخلي لبيتك اكثر تميزا و جمالا، حيث تسعى الكثيرات من ربات البيوت لاختيار أفضل شكل ممكن لديكور سقف مساحات منزلها، من مجالس و غرف نوم و مداخل.
 فكما تعلمين تعتبر الأسقف أحد العناصر المهمة للمساحة الداخلية فالسقف مساحة حرة كبيرة لا اثاث فيها و بالتالي أي عيب أو خلل على مستواه سيكون ظاهرا للعيان . نتيجة لذلك ، ظهرت الديكورات الجبسية لتجعل من السقف قطعة فنية تخفي فوقها أي شيئ غير مرغوب فيه من اسلاك توصيل و كدمات و انحنائات.
هذا وقد تنوعت ديكورات الأسقف الجبسية و أصبح لكل مساحة من البيت تصاميم أسقف جبس خاصة بها، في هذا المقال على موقع ديكوراب سنخصص حديثنا عن ديكورات جبس يكثر استعمالها و تعتبر من أفضل الموديلات لما لها من خصائص جميلة وهي ديكورات اسقف جبس بسيطة .

ديكورات اسقف جبس بسيطة

لماذا نفضل ديكورات اسقف جبس بسيطة دون غيرها 

معا أن لكل ذوقه و لكل مقام مقال، في مقامنا اليوم البساطة هي افضل خيار ، لأن ديكورات الاسقف البسيطة ستضمن لك سقفا أجمل وفي نفس الوقت ستحافظ على الشكل العام المريح و المشروح للغرف.
فهي ديكورات جبس ناعمة عند استعمالها تدخل في تناسق آلي مع ديكور المساحة المركبة فيها، الشيئ الأخر الرائع فيها انها تأتي بمستويات قليلة السمك عكس باقي التصاميم التي تصنع بمستويات عديدة و تسبب في تقليل ارتفاع المساحات مما يجعل هذه الأخيرة تبدو أصغر و أضيق.

ديكورات اسقف جبس بسيطة

ديكورات اسقف جبس بسيطة

ماهي الخصائص الموجودة في ديكورات اسقف جبس بسيطة

بساطة التصميم : 
كما يظهر اسمها فالألواح الجبسية التي نتحدث عنها تأتي بشكل بسيط، تستمد قوتها من جمال تصميمها و تناسقها، فهي سهل ممتنع في مجال جبسيات المنازل مما جعلها خيارا محببا للكثيرات.
الألوان المحايدة :
اسقف الجبس البسيطة لا تأتي عادة بألوان غامقة، حيث تتميز بالوانها الهادئة التي تبعث على الارتياح و الانشراح و تساهم في جعل المكان يبدو أكبر، الأبيض هو الملك في هذه الموديلات لكنه ليس وحده فهناك البيج، و الرمادي الفاتح و الفضي و العاجي و غيرها من الالوان المحايدة كما تضاف لها ألوان الباستيل الناعمة لتزيينها و رسوماتها.

ديكورات اسقف جبس بسيطة

متى و أين يجب عليك استعمال اسقف الجبس البسيطة

سؤال مهم يجب أن تجيب عنه قبل اختيارك لهذا النوع من الحبس، يمكنني ان اقدم لك مساعدة حتى تضمن عدم الخطأ 
متى تستعمليها :
– لو كانت المساحة التي تريد تركيبه فيها صغيرة فهو أفضل خيار لك 
– لو كان ديكور منزلك قائم على البساطة فمن الافضل لك اختيار ديكورات اسقف جبس بسيطة لتتأكدي من اتساقها و انسجامها و أنها لن تسبب لك اي فوضى داخل الغرفة.
– لو كانت ميزانيتك قليلة ولا تريدين دفع الكثير من اجل ديكور سقف فخم، و في نفس الوقت تتمنين شيئا جميلا لمنزلك فهذه الديكورات البسيطة احسن حل يتوفر لك.

ديكورات اسقف جبس بسيطة

قد يهمك ايضا
 
أين تستعملينها :
– الجميل في الجبسيات البسيطة ملائمتها لكافة المساحات في المنزل، سواءا مداخل او مجالس او غرف معيشة او غرف نوم فإنها ستكون مناسبة
– في ديكورات المنازل العصريه، معروف عن الاسلوب المودرن تميزه بالبساطة و هذا ما يتوفر في هذا الموديل من جبس الأسقف
– كذلك في ديكورات المنازل الكلاسيكية، حيث تتوفر ديكورات اسقف جبس بسيطة تتلائم مع الاسلوب الكلاسيكي و النيو كلاسيكي وهي عادة ما تكون على اشكال هندسية منتظمة بسيطة مع غياب التفاصيل و الزخارف الكثيرة

ديكورات اسقف جبس بسيطة

في الاخير اتمنى أن تكون الافكار التي اخترتها لك قد نالت اعجابك، لو كان الامر كذلك فأنا ادعوك لمشاركتها عبر مواقع التواصل اسفل المقال و يمكنك ايضا ترك تعليق عن الموضوع لو شئت ذلك لنعرف تجاربك مع ديكورات أسقف الجبس

 

تعليقات